منتديات لمسة التميز والابداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي التسجيل يمنحك بعض الخواص مثل تستطيع ان تضيف مواضيع وتستطيع ان تضع ردا وتستطيع ان ترى بعض الروابط والمواضيع المخفيه عن الزوار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اسلاميات،برامج،انترنت،اخبار،العاب،غرائب وعجائب،صور،شعر وخواطر،قصص ،هواتف نقاله،رياضه،لغات العالم،حيوانات،طيور،عالم البحار،فلك،اعلانات،تبادل اعلانى،تطوير الذات،اشهار منتديات عربية مجانا،العاب،برامج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولاعلانات الموقع

شاطر | 
 

 تعليق جمال وعلاء والعادلى علي فوز مرسى بالرئاسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اميرالظلام
اميرالظلام
avatar

العمر : 25
السٌّمعَة : 9
نقاط : 2653
عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
الدولة : مصر
ذكر عدد الاوسمة التى حصل عليها : 0

مُساهمةموضوع: تعليق جمال وعلاء والعادلى علي فوز مرسى بالرئاسة   الإثنين يوليو 02, 2012 11:37 pm




صرح مصدر أمنى مسئول بأنه قد سيطرت حالة من الخوف والترقب على رموز النظم السابق والمتهمين في العديد من القضايا داخل سجن طره عقب فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية . أصيب اللواء حبيب العادلى بحالة من الاكتئاب داخل محبسه عقب سماع خبر نجاح مرسى وامتنع عن الكلام مع اى شخص ،بينما دخل زكريا عزمي في حالة ضحك غير مصدق ما وقع على مسامعه عقب إعلان اللجنة العلياللانتخابات فوز الدكتور مرسى وهز رأسه وكتم ابتسامته ورفض تناول الطعام. وأضاف المصدر أنه فى صباح اليوم التالي لإعلان النتيجة التقى الدكتور فتحى سرور بصفوت الشريف أثناء تناول طعام الإفطار قائلا له " شوفت اللي حصل ياصفوت بيه " رد عليه اسكت والنبى لحسن انا منمتش طول الليل مش عارف بكرة فيه ايه " ودخل زكريا عزمي في الحوار الذي دار بينهما قائلا " والله أنا مش عارف ايه اللي حصل في الدنيا انا مش فاهم حاجة إزاي وصلوا للقصر" يظهر كده أننا هنكمل باقي عمرنا فى طره ". وأشار المصدر إلى قول العادلى أثناء فترة التريض مع باقى المتهمين وقوله ضاحكا:"ربنا يسترها ياجماعة لسه بكرة فى مفاجآت كتيرة بينما سيطرت حالة من الخوف على نجلى الرئيس جمال وعلاء واخذ جمال يتحدث في سره "إيه اللي بيحصل ده أنا مش مصدق " المفروض انا اللى اكون فى قصر العروبة " ياحول الله وجلس طول الليل داخل محبسه , غير مصدق وعقب مقابلة شقيقه علاء تحدث اليه قائلا " شوفت اللى حصل ياعلاء " رد عليه قائلا " اه مش عارف ايه اللى حصل فى الدنيا ياجمال " ونظر فى الارض " وقال بابا زمانه عرف بالخبر وزعلان جدا " رد جمال قائلا اكيد انا مش مصدق ياعلاء والله ربنا يسترها فى باقى القضايا " رد علاء " ما بقتش فارقة والله خلاص كده كده خربانة"





منقول

توقيع العضو










افتح توقيعى فى صفحه خارجيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هجرت بعض احبتى طوعا، لاننى رأيت قلوبهم تهوى فراقى ....

نعم اشتاق،ولكن وضعت كرامتى فوق اشتياقى .....

ارغب فى وصلهم دوما،ولكن طريق الذل لا تهواه ساقى،،،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meroo2.yoo7.com
شروق الامل
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

العمر : 30
السٌّمعَة : 5
نقاط : 2135
عدد المساهمات : 1127
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
الدولة : مصر
انثى الاوسمة : وسام صاحب الحضور الدائم
عدد الاوسمة التى حصل عليها : 10

مُساهمةموضوع: رد: تعليق جمال وعلاء والعادلى علي فوز مرسى بالرئاسة   السبت يوليو 07, 2012 9:16 am



سوزان والديب عرضا على مبارك طلب العفو عنه ورفض الاقتراح وقال: «أنا حاسس إنهم عاوزين يخلصوا منى»

علمت «اليوم السابع» أن الرئيس السابق حسنى مبارك رفض عرضا من زوجته سوزان ثابت ومحاميه فريد الديب بتقديم طلب عفو صحى من الرئيس محمد مرسى. وقالت المصادر إن مبارك غضب عند طرح الأمر أمامه، وتوقع أن يتم رفض الطلب، وقال إنه لن يتقدم بالطلب لأن الأمر فى يد الرئيس الجديد الدكتور محمد مرسى. وقالت المصادر إن فريد الديب كان قد زار الرئيس المخلوع المحكوم عليه بالمؤبد فى قضية قتل المتظاهرين داخل مستشفى المعادى العسكرى وسط حراسة أمنية مشددة. وأن الحديث دار حول فكرة العفو الصحى عن مبارك، وهو ما أثارته سوزان ثابت وعرضته على مبارك، الذى أبدى غضبه مما يحدث، وقال إنه أحد أبطال أكتوبر ولم يكن يتوقع أن يتم معاملته بهذا الشكل، وقال: عاوزنى أطلب عفو من الإخوان. كما علمت اليوم السابع أن مبارك تنتابه أحيانا نوبات من الحزن الشديد والغضب، ويردد: أنا حاسس إنهم عاوزين يخلصوا منى.

كانت أنباء ترددت عن مفاوضات تجرى حاليا بين سوزان ثابت وعدد من الجهات الرقابية والقضائية للتنازل عن قوائم الأرصدة والممتلكات التى تدور حولها المشاكل القانونية للأسرة أمام جهات القضاء تمهيدا للتصالح وقيام سوزان بالتوقيع نيابة عن الأسرة كلها بالتنازل الشامل لحساب الخزانة العامة، مقابل العفو المباشر عن زوجها صحيا والإفراج عن نجليها وسفر العائلة إلى لندن، إلا أن مصادر رسمية نفت ذلك.

فى المقابل يعكف الديب على كتابة مذكرة الطعن للرئيس السابق محمد حسنى مبارك المحكوم عليه بالمؤبد فى قضية قتل المتظاهرين، معتمداً على ما يعتبره إجابة تضمنتها حيثيات الحكم عن السؤال الهام عمن قتل المتظاهرين، وإشارة المحكمة إلى أن هناك عناصر أجنبية وإجرامية قامت بتهريب الأسلحة وتواجدت بين المتظاهرين وتشابكت مع الآخرين، فضلا عن أن المحكمة لم تتوصل إلى أن الشرطة هى التى قتلت المتظاهرين، وأكد الشهود الذين استدعتهم ومنهم اللواء محمود وجدى ذلك.

وأكد الديب فى مذكرة الطعن، أن من قتل المتظاهرين هم من وصفتهم المحكمة بالعناصر الإجرامية، الذين حددهم الشهود، بأنهم مسلحون من كتائب عزالدين القسام، وحماس، وحزب الله، والإخوان المسلمين، متهماً وسائل الإعلام المختلفة بتضخيم الأمور وتسخين الرأى العام ضد الشرطة وأجهزة الأمن والرئيس السابق والتدخل فى سير القضية منذ بدء التحقيقات وحتى صدور الحكم، مدللاً على ذلك بالهجمة ضد المحكمة والانتقادات الواسعة الموجهة لهيئتها عقب الحكم.

وفى سياق آخر علمت اليوم السابع من مصادر طبية داخل مستشفى المعادى العسكرى أن الحالة الصحية للرئيس المخلوع تحسنت، وأنه يحاول السير وممارسة تمارين العلاج الطبيعى، ولكن يحتاج إلى بعض الوقت. موضحة أنه على الرغم من استقرار الحالة الصحية لمبارك، إلا أن حالته النفسية ساءت عن الفترة الأخيرة، وأنه يحاول أن يبدو متماسكا، ويداوم على ترديد عبارة: «أنا حاسس إنهم عايزين يخلصوا منى، ومش مستريح».

فى الوقت نفسه يحقق النائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود فى البلاغ الذى اتهم مدير مستشفى طرة بالتزوير فى تقارير صحة مبارك، والذى كان قد تقدم به الدكتور سمير صبرى المحامى حيث طلب التحقيق معه فى واقعة اصطناع تقارير طبية غير مطابقة لحالة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وذلك بغرض إخراجه من مستشفى سجن طرة وإيداعه فى مستشفى المعادى العسكرى.

وأضاف صبرى فى بلاغه أن جميع التقارير الطبية الصادرة من مستشفى المعادى العسكرى تؤكد أن حالة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك طبيعية ومستقرة، وأن أحد المصادر الأمنية بتاريخ 26 يونيو 2012 أكد أن مبارك خدع إدارة سجن مزرعة طرة وأخذ حقنة أفقدته الوعى وجعلت الأجهزة الطبية تصدر ذبذبات فيشير المنحنى البيانى إلى تدهور صحته، موضحاً أن هذه الحقنة تستخدمها الأجهزة السيادية فى عملياتها.

وانتهى البلاغ إلى طلب التحقيق مع مدير مستشفى سجن طرة وإصدار الأمر فورا بإعادة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك إلى مستشفى سجن طرة تنفيذاً للحكم الصادر بجلسة 2 يونيو الماضى بحبسه بالأشغال الشاقة المؤبدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعليق جمال وعلاء والعادلى علي فوز مرسى بالرئاسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمسة التميز والابداع :: اقسام عامه ، ساخنه :: الركن الخاص بالسياسة والمواضيع الساخنه-
انتقل الى:  
الساعة الان
الاعلانات النصية
مدونة المنتدى
منتدى لحظات حزينه
منتدى بوابة مصر
مركز رفع صور
منتدى طلبات الابداع
منتدى سمر وشهد
اضف موقعكاعلن معناتبادل نصي
اضف موقعكالعاب اون لاين
تبادل نصي
كلمة مدير ومؤسس الموقع:ابرئ نفسي أنا مؤسس منتديات لمسة التميز والابداع ،امام الله ثم امام جميع الزوار والاعضاء على كل ما يحدث من تعارف بين الاعضاء مما يخالف ديننا الحنيف ، وانا اخلى مسؤليتى من اى موضوع فى هذا المنتدى والموضوع يمثل كاتبه فقط .
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات لمسة التميز والابداع ©2013-2012

adf.ly
المواضيع الأخيرة
» دعاء لله بقلبى
السبت سبتمبر 19, 2015 10:07 pm من طرف شروق الامل

» يوم 8 ابريل كان عيد ميلادى يترى حد افتكرنى ؟؟
الإثنين أبريل 13, 2015 2:23 pm من طرف شروق الامل

» عيد ميلاد سعيد يا محمد
الإثنين أبريل 13, 2015 2:18 pm من طرف شروق الامل

» لسا فاكر كان زمان كان زمان
الإثنين أبريل 13, 2015 2:14 pm من طرف شروق الامل

» الله نور السموات والأرض
الجمعة سبتمبر 05, 2014 11:47 am من طرف شروق الامل

» مرحبا بكم معنا ، أهلا وسهلا
السبت أبريل 05, 2014 4:03 pm من طرف شروق الامل

» قصه حب لم تكتمل
السبت أبريل 05, 2014 1:30 pm من طرف شروق الامل

»  الانسان يعيش بالأمل
الإثنين نوفمبر 11, 2013 6:09 pm من طرف شروق الامل

» الله أكبر ولله الحمد
الإثنين نوفمبر 11, 2013 6:05 pm من طرف شروق الامل

» نعم إن الله يشتاق لكم اخواتي
الإثنين نوفمبر 11, 2013 5:57 pm من طرف شروق الامل

اعجابات